نجم «جيمس بوند» يصرح بحرمان أبنائه من ثروته الكبيرة

صدم النجم الإنجليزي ونجم أفلام الأكشن الشهيرة “جيمس بوند”، دانييل كريغ، محبيه برأيه حول الميراث، وترك الأموال للأبناء.

وخلال حديث صحافي مع مجلة كانديس، قال الممثل الشهير، دانييل كريغ، البالغ من العمر 53 عاماً، إنه لا ينوي أن يترك أمواله وثروته التي تُقدر بـ116 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 160 مليون دولار)، لأطفاله؛ لأنه يرى ذلك الأمر فظيعاً للغاية، وبدأ الحديث عن فلسفته في الحياة، التي من خلالها يرى أنه من الأفضل التخلص من الأموال أو إنفاقها قبل أن يفارق الحياة دون تركها للأبناء.

ولدى كريغ ابنة تُدعى “إيلا”، من زواجه السابق بالممثلة الأسكتلندية فيونا لودون، والذي استمر من عام 1992 وحتى عام 1994، ولديه ابنة أخرى لم يتم الكشف عن اسمها من قبل من زوجته الحالية الممثلة البريطانية راشيل وايز، وقرر الممثل الشهير حرمانهما من ثروته بعد وفاته؛ لأنه لا يرغب في ترك أموال كثيرة للجيل القادم.

وبدأ الممثل الإنجليزي تصوير أفلام “جيمس بوند” الشهيرة – والتي يتوقع صدور الجزء الـ25 بعنوان “No time to die” في شهر سبتمبر المقبل – عام 2006، وحقق نجاحاً ساحقاً طوال السنوات الماضية، لكن رغم ذلك قرر كريغ أن يكون هذا الجزء هو الأخير له في تصوير هذه السلسلة.

وكان عرض الجزء الأخير من سلسلة أفلام “جيمس بوند” تأجل أكثر من مرة، بسبب تفشي جائحة كورونا حول العالم.

ويشارك كريغ البطولة: الممثلة الكوبية الشهيرة، آنا دي أرماس، الحبيبة السابقة للممثل الأميركي بن أفليك، وأيضاً الممثل من أصول مصرية رامي مالك.

Leave A Reply