ميسي: برشلونة وريال مدريد سيتأثران برحيل النجوم في السنوات المقبلة.. ولكن

واصل جناح الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، حواراته الصحفية بعد إتمام الانتقال قبل يومين إلى العملاق الباريسي وتلك المرة مع صحيفة “آل بايس” الإسبانية.

ووقع ميسي على عقد لمدة عامين مع باريس سان جيرمان مع إمكانية التمديد لموسم ثالث براتب سنوي قيمته 35 مليون يورو.

وقال الأرجنتيني: “عندما وصلت إلى باريس كان لدي شعور آخر، اعتقدت أن كرة القدم لا تمثل الشغف الأكبر عند الناس ولكن أظهرت الجماهير عكس ذلك، كان استقبالي رائعًا يوم الثلاثاء”.

وتابع: “لقد كانت تجربة مثيرة للغاية أن أشعر بمثل هذا الشعور بعد خروجي للمرة الأولى من برشلونة، كذلك عائلتي شعرت بنفس الأمر لقد كان ترحيبًا جنونيًا”.

وأضاف: “تياجو يفهم جيدًا هذا التغيير، وهو الذي سيواجه أصعب وقت لاستيعاب كل ما يحدث ولكان ماتيو وشيرو مازالا صغيرين ويتبعاني أنا وزوجتي وشقيقهما الأكبر، لكنه بدأ بالفعل في الاستمتاع بكل شيء وأصبح مغرمًا به”.

وبسؤاله عن كيف كانت محادثته الأولى مع بوتشيتينو، أجاب: “عندما بدأت المفاوضات مع باريس سان جيرمان، اتصل بي ماوريسيو، سألته عن أفكاره وخططه في المستقبل وأخبرني أنه سعيد للغاية وينتظرني في باريس سان جيرمان”.

وواصل تصريحاته: “بالتأكيد سنتحدث غدًا، عما سيحدث على أرض الملعب، لكن في أول مرة لم نتحدث عن أي تكتيكات، ليس لدي أي فكرة عن المركز الذي سألعب فيه مع الفريق، فهي مهمة المدرب وسنحاول الانسجام مع كل شيء على مدار الموسم الجديد”.

وعن توقعاته لمستوى الدوري الإسباني بعد رحيله إلى جانب كريستيانو رونالدو ونيمار وسيرجيو راموس في السنوات الماضية، قال: “اعتقد أن الفرق هي الشيء المهم في كل دوري، ستبقى أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وغيرها لأنهم موجودون دائمًا”.

وأتم: “الدوري الإسباني مازال بطولة كبيرة، لاعبون آخرون رحلوا بالفعل واستمرت الأندية، سيكون الأمر صعبًا على برشلونة وريال مدريد ولكن في غضون سنوات قليلة سيستقران بشكل أفضل وسيعود نجوم الأندية الإسبانية العظماء”.

Leave A Reply