X
Nov 19, 2017   11:33 pm
facebook
twitter
you tube
whatsapp
Free Weather Widget
محليات
14-11-2017
الكتيبة الكورية ومدرسة قانا الرسمية في حفل افتتاح المأوى الخارجي
T+ | T-
 
أقامت الوحدة الكورية حفل تدشين للإحتفال ببناء مأوى خارجي في مدرسة قانا الرسمية، بحضور كل من القائد العسكري الكوري العقيد شولهو جين، مدير مدرسة قانا الرسمية السيدة حوراء عبد الله، رئيس قطاع التعاون المدني العسكري في القطاع الغربي المقدم ليوناردو دي سانتيس، قائد الوحدة الماليزية العقيد كايرول أنور و مئة و ثمانين ضيفا آخر من الموظفين.

و قد بدأ الأحتفال مع عرض سامولنوري (الطبول التقليدية الكورية) ثم منح اللوحات التذكارية عربونا للأمتنان و اخيرا جولة في الموقع.

تم بناء المأوى في الهواء الطلق بكلفة بلغت العشرة آلاف وسبع مئة وتسعة وسبعين دولار من الاستثمارات من قبل الكتيبة الكورية من مايو إلى يونيو وكان الجميع متأملا أن المأوى من شأنه أن يسمح للطلاب الدراسة في بيئة أكثر متعة.

ان هذا الحدث وحفل تنصيب الملجأ الخارجي في مدرسة يارين الرسمية الذي عقد في العاشر من تشرين الأول / أكتوبر جزءاً من حملة للمشاريع المدنية والعسكرية المشتركة التي تنجز بالتعاون مع قوات اليونيفيل. ومنذ عام الفان و ثلاثة عشر  شاركت الكتيبة الكورية في مثل هذه المشاريع، بما في ذلك في مناطق تقع خارج نطاق مسؤوليتها. وشملت هذه المشاريع بناء قاعات دراسية، ومواقع لمعالجة النفايات، ومراكز لإعادة التدوير، و خمسة عشر مشروعا آخر باستثمارات بلغت مئتين و تسعة عشر الف و مئة و تسعة و خمسون دولار من كوريا. وقد حققت الوحدة الكورية هذا العام نتائج جيدة في زيادة التعاون والصداقة مع اللبنانيين من خلال دعم هذه العمليات المدنية والعسكرية المشتركة مع هاتين المدرستين.

قالت السيدة حوراء عبداللة، مديرة مدرسة قانا الرسمية  "كان من الصعب دائماً على الأطفال أن يكونوا خارجاً عندما تمطر أو يكون الطقس حار جداً، ولكن الآن بفضل تركيب الكتيبة الكورية للملجأ في الهواء الطلق سوف تكون التلاميذ قادرة على اللعب بكل طاقاتهم". وتابعت قائلة "نحن ممتنون حقاً لاهتمام ودعم الكتيبة لتحسين المرافق التعليمية بحيث يمكن للأطفال أن يكون لديهم بيئة أفضل للدراسة".

قال قائد الكتيبة الكورية، الكولونيل تشولهو جين أن "الكتيبة الكورية تأمل في أن المشروع الذي يدعم المدرسة سوف يساهم في مساعدة الطلاب على تنمية أحلامهم وتطلعاتهم"، وأكّد مواصلة دعم المدرسة بشكل فعال لما فيه خير للأطفال الذين سيتحملون المسؤولية في لبنان مستقبلاً.



يلفت موقع صوت الفرح إلى أنه ليس مسؤولاً عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير، ويحتفظ بعدم نشر أي تعليق يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
  • إبراهيم (لبنان):رمز الإستمرارية الإعلامية
  • نهاد بحسون (خيزران):always be the best
  • مازن عبدالله (النبطية):سلامي لكل عائلتي.. الله يحفظكم ويخليكن فوق راسنا
  • منى (لبنان):الإعلام الصادق والقلم الجميل.. تحياتنا
  • محمد (لبنان):تحية للجميع
  • سارة (بيروت):أحلى صوت الفرح.. إلى الأمام دائماً
  • Nadine (لبنان):الاستماع إلى صوت الفرح
  • هادي (مرسيليا):احلى تحية للجنوب الحبيب
  • صوت الفرح (صور):لإعلاناتكم على راديو صوت الفرح والموقع الإلكتروني إتصل 07742130
  • صوت الفرح (صور):يمكنكم الإستماع إلى راديو صوت الفرح على الموجة 104.3