X
Nov 19, 2017   11:27 pm
facebook
twitter
you tube
whatsapp
Free Weather Widget
محليات
13-11-2017
بلدية العباسية تكرم مدراء المؤسسات التربوية
T+ | T-

 

كرمت بلدية العباسية مدراء المؤسسات التربوية في العباسية والنطاق الجغرافي التابع لها، حيث أقامت على شرفهم عشاءً تكريمياً بمشاركة كل من: رئيس دائرة تعليم الإبتدائي هادي زلزلي، رئيس البلدية خليل حرشي، نائب الرئيس حسين جوني، واعضاء المجلس البلدي. 

بعد كلمة ترحيبية لرئيسة لجنة التربية رولا عجمي، ألقى حرشي كلمة توجه فيها الى المدراء بالقول "انتُم الرُّكن الاساسي الّذي لا غِنى عنهُ وانتُم الأُمناءُ على اغلى ما اعطانا الله وانتُم محطّ الرّجاء، وانتُم خيرَ أُمَّةٍ أُخرِجَت للناس، بِجُهدِكُم ووعيِكُم يتحدَدُ مُستقبلُ الوطن..ويعلو شانهُ".

وأضاف" نعم، انتم صُنَّاعُ المجدِ، وحَاضِنِي الأجيال الناشئة"، مشيرا الى "اننا كمجلِسٍ بلدِيْ نُؤكِّد على حِرصِنا الدّائِم..على العِلمِ وتثقيفِ الشّباب والدَّعم للمُؤسّساتِ التّربويّة". وقال "إِنَّنا نُثَمِّنُ غالِياً الدّور الكبير الّذي لعبتُموه من خلالِ المُتابعة والحِرصِ الشَّديد والرّعاية المُستمرَّة ودعمِ مسيرةِ العلم في كافّة المدارسِ والمعاهد والثانويات والجامعات، مُعتَبِرينَ انَّ العِلم هوَ المفتاحُ السِّرّي للحياة وهوَ سلاحٌ فعّالٌ للتَّغلُّبِ على الصِّعاب".

وأوضح حرشي أن "رِسالتَنا التي نعملُ على تحقِيقها هيَ دوماً في خدمَةِ الصّالحِ العام وطموحِنا في جَعلِ بلدتِنا راقِيةً مُتقَدِّمة يَحُثُّنا على الجُهدِ لِتقدِيمِ الأفضل، فالثِّقة التي وضعتُموها بينَ ايدينا نحنُ اهلٌ لها بإذنِ الله". ولفت الى ان بلديتنا حقَّقت الكثير على كافَّةِ المُستويات(التربويّة والإعماريّة والتّرفيهيّة والصّحيَّة والبيئيّةوالاعلاميه والثقافيه والاجتماعيّة، وقدمنا أمكَنَ من خلالِ ما توفَّرَ لنا من إمكاناتٍ وظروفٍ مُناسبة..فهذا واجِبٌ عليناونحنُ نَعِدُ بِتقدِيمِ الأفضل في ايِّ موقعٍ نقفُ فيهِ لخدمتكم وخدمةِ الجميع".

كما كانت مداخلات لكل: من المدراء: الجامعة اللبنانية الالمانية الدكتور بيار الخوري، ثانوية العباسية الاستاذ محمود غزال، العاملية الجنوبية المربية الحاجة مريم عزالدين، ثانوية تيروس المربية الحاجة مريم عطوي، ثانوية قدموس الاب الدكتور جان يونس والاستاذ هادي زلزلي أشادت بالانجازات التي قامت بها البلدية خلال العام الماضي، والاهتمام الذي توليه للشأن التربوي، إضافة الى التركيز على ضرورة التكامل والتعاون بين الأهل والمؤسسات التربوية من أجل تلافي انحراف، وانزلاق الاجيال الصاعدة نحو المخاطر وفي مقدمتها المخدرات وغيرها التي باتت تشكل آفة حقيقة تهدد المجتمع ككل".

بعد ذلك توجه جوني بالشكر الى "المشاركين" مؤكداً أن "البلدية منفتحة على كافة الاقتراحات والتعاون لما فيه مصلحة العباسية والمؤسسات التربوية على حد سواء".

تلاه مداخلة لرئيس لجنة البيئة فايز حجا حول المشاريع البيئية مع المدارس والجامعات.

وفي الختام قدم مدير معهد أمجاد في صور ربيع عون درع تكريمي الى حرشي عربون وفاء وتقدير لدعمه المستمر للطلاب والمسيرة العلمية.

يلفت موقع صوت الفرح إلى أنه ليس مسؤولاً عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير، ويحتفظ بعدم نشر أي تعليق يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
  • إبراهيم (لبنان):رمز الإستمرارية الإعلامية
  • نهاد بحسون (خيزران):always be the best
  • مازن عبدالله (النبطية):سلامي لكل عائلتي.. الله يحفظكم ويخليكن فوق راسنا
  • منى (لبنان):الإعلام الصادق والقلم الجميل.. تحياتنا
  • محمد (لبنان):تحية للجميع
  • سارة (بيروت):أحلى صوت الفرح.. إلى الأمام دائماً
  • Nadine (لبنان):الاستماع إلى صوت الفرح
  • هادي (مرسيليا):احلى تحية للجنوب الحبيب
  • صوت الفرح (صور):لإعلاناتكم على راديو صوت الفرح والموقع الإلكتروني إتصل 07742130
  • صوت الفرح (صور):يمكنكم الإستماع إلى راديو صوت الفرح على الموجة 104.3