X
May 28, 2017   12:32 am
facebook
twitter
you tube
whatsapp
Free Weather Widget
محليات
19-05-2017
المهرجان الرياضي الثامن عشر لمجمع دوحة المبرات
T+ | T-
برعاية رئيس بلدية مدينة الشويفات أقام مجمع دوحة المبرات التربوي الرعائي المهرجان الرياضي السنوي الثامن عشر على ملاعب المجمع، بمشاركة 22 مدرسة ومؤسسة تربوية وعديد من الأندية الرياضية، حيث تنافسوا على مدى يوم كامل في الألعاب التالية(للذكور والإناث): كرة قدم ، كرة يد، الريشة الطائرة، كرة طاولة، شد حبل، جري، ألعاب ترفيهية. 

 رحّب الإعلامي اسماعيل الموسوي بالحضور، معرّفاً بالفرق المشاركة ومجريات الحفل، وعلى وقع عزف الفرقة الموسيقية التابعة لمبرة الإمام الخوئي دخل نادي الإسعافات الأولية التابع لمجمع دوحة المبرات التربوي الرعائي تبعه الفوج الكشفي لمبرة الإمام الخوئي ، بعدها دخل رياضيو المدارس والاندية المشاركة.

   تخلل الحفل عرضاً للفرقة الفنية، بعدها  ألقى مدير المجمع الاستاذ ابراهيم علاء الدين كلمة بيّن من خلالها أهمية المهرجان السنوي، قائلاً  "هو نتاج تنمية المواهب وتعزيز القدرات التي تم تدريبها على مدى أعوام وأيام،  لذا تعددت  الأندية الخاصة بالمجمع والتي بلغ عددها 34 نادياً  انتسب اليها أكثر من 550 ابناً وابنة من مختلف المراحل العمرية من مبرة الإمام الخوئي ومدرسة الأبرار ومعهد علي الأكبر ومبرة النبي يوسف. 

تبع ذلك كلمة لراعي المهرجان الرياضي عبّر فيها عن افتخاره وإعجابه بما قدّمه الأبناء خلال وبالإنجازات التي حصدها الأبناء والجهود التي تبذلها جمعية المبرات في خدمة الانسان والمجتمع. وقال " منذ العام 1978 وهذه الجمعية الكريمة تجاهد في سبيل الانسان والنشئ الصاعد، ومبرة الامام الخوئي كانت وستبقى بأذن الله منارة مضيئة في العطاء اينما وجدت. لم تتقاعس هذه الجمعية عن رعاية الايتام وابعادهم عن كافة الآفات التي تضرب مجتمعنا، ونحن اليوم معكم لنعزز ونؤيد وندعم ونرعى النشاطات الرياضية " وفي ختام كلمته قدم  التهنئة للفائزين والمنظمين للمهرجان الرياضي  الذين سهروا على انجاح هذا الحدث الرياضي الكبير  .

 إختتم الحفل بتقديم الدّروع التكّريمية ووزعت الميداليات والكؤوس للفائزين في الألعاب الرياضية.

يلفت موقع صوت الفرح إلى أنه ليس مسؤولاً عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير، ويحتفظ بعدم نشر أي تعليق يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
  • michel (lebanon):مرحباً. كيف حالكم اصدقائي؟
  • sandy (lebanon):مرحبا جميعاً
  • MOUSSA (SOUR):THANK U LC AKID JEYIN
  • Ahmad sabraoui (Sour):Nchallah 3a salemi ya sara sabraoui
  • Wael sharafeddine (London):Birthdays comes and goes but Sawt al Farah forever will stay with us
  • mhamad tahawi (berlin alwasta):salam