X
May 29, 2017   01:07 am
facebook
twitter
you tube
whatsapp
Free Weather Widget
نجوم واضواء
09-01-2017
إيما ستون أفضل ممثلة في AACTA Awards..
T+ | T-

حصلت النجمة العالمية إيما ستون على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم La La Land خلال حفل توزيع جوائز الـ Australian Academy of Cinema and Television Arts الأسترالية.

وفاز العمل بجائزة أفضل فيلم متفوقاً على Arrival بطولة إيمي آدامز، من إخراج ميل جيبسون Mel Gibson، و Lion بطولة نيكول كيدمان، وفيلم Manchester by the Sea.

La La Land تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول رحلة فتاة تدعى ميا تسعى لتحقيق حلمها بالشهرة في لوس أنجلوس، وتقابل سباستيان وهو عازف بيانو، فتقع في حبه، لكن علاقتها به تجعلها تواجه العديد من المشكلات في تحقيق حلمها.

من جهة أخرى، قررت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، الرد بقوة على الشائعات التي ضجت بها الصحف العالمية مؤخراً، وتحدثت عن خلافات بينها وبين زوجها النجم كيث أوربان قد تصل إلى الطلاق.

وبالفعل، حضرت فعاليات حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأسترالية لجوائز السينما والتليفزيون AACTA مساء الجمعة، برفقة أوربان، ولفتت الأنظار برومنسيتها، واضعة حداً لكل ما أساء إليها طوال الفترة السابقة.

وظهر النجمان أمام عدسات المصورين وهما يضحكان وفي قمة سعادتهما، مؤكدين أن علاقتهما ما زالت جيدة، وبالرغم من مرور عشر سنوات على زواجهما، فهما ما زالا يحافظان على الحب والإحترام.


يلفت موقع صوت الفرح إلى أنه ليس مسؤولاً عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير، ويحتفظ بعدم نشر أي تعليق يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
  • michel (lebanon):مرحباً. كيف حالكم اصدقائي؟
  • sandy (lebanon):مرحبا جميعاً
  • MOUSSA (SOUR):THANK U LC AKID JEYIN
  • Ahmad sabraoui (Sour):Nchallah 3a salemi ya sara sabraoui
  • Wael sharafeddine (London):Birthdays comes and goes but Sawt al Farah forever will stay with us
  • mhamad tahawi (berlin alwasta):salam