X
Jun 22, 2017   07:37 pm
facebook
twitter
you tube
whatsapp
Free Weather Widget
تحقيقات
15-12-2016
أوتيل بلاتينيوم في صور.. كامل ومتكامل بمواصفات مثالية
T+ | T-


كوثر عيسى
ــــــــــــــــــ

هو كامل ومتكامل بمواصفات راقية ومضمون رائع، له موقع مميز بأفكار متناسقة ومدروسة وغايته تقديم الأمثل دائماً..

أوتيل بلاتينيوم في صور يتميز بغرفه الواسعة المساحة والتي يطالها التجديدة المتكرر لتضاهي أهم الفنادق الضخمة الموجودة في لبنان.

يقول مدير أوتيل بلاتينيوم الأستاذ حسين ترحيني خلال لقاء لصوت الفرح أن الفندق متعدد الأنشطة إذ يضم بالإضافة الى الغرف الفندقية، صالات للأعراس وقاعات للمؤتمرات ويؤمن كل وسائل الترفيه والراحة من مسبح صيفي وغيرها وأهمها النادي الرياضي الذي يفتح يومياً بدوام نسائي من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً وبدوام مختلط للنساء والرجال من الساعة الثانية حتى التاسعة ليلاً، لافتاً إلى الإشتراك الشهري للشخص الواحد وهو 75$ أمّا الثلاثة أشهر فهي بـ 150 دولار عدا عن كونه متاحاً لزبائن الفندق مجاناً.

وأشار الى وجود صالات شاسعة للمؤتمرات وورش العمل تستوعب أعداداً كبيرة لحوالي 400 شخصاً، كما يضم الفندق أربع صالات خاصة بالأعراس منها داخلية وأخرى خارجية بعضها يتسع لـ 250 شخص أو 400 ومنها حتى الألف شخص.

وتحدث عن أهمية انتقاء الموظفين الكفوئين وأصحاب الإختصاصات لتقديم الأفضل للزبائن، فالموظفين لديهم من خريجي الكليات السياحية والفندقية والكل في مكانه الصحيح سواء عند الإستقبال أو في المطبخ أو الخدمات وغيرها ويتم إجراء دورات تدريبية لهم كل فترة والتي هي ضرورية من أجل تحسين الأداء والتطور.

وأضاف إلى أن العمل جارٍ لزيادة عدد الغرف الفندقية بنفس المواصفات والتي تختلف فيها الواحدة عن الأخرى من ناحية الشكل واللون وحتى الأسماء فلكل منها اسم تراثي يميزها.

وختم بالإشارة الى زبائن الفندق القادمين من مختلف الدول العربية والأوروبية وحتى من مختلف المناطق اللبنانية الذين يجدون موقعه مميزاً لقربه من البحر وبنفس الوقت يقع على خط عام بعيد عن زحمة السير، مؤكداً الإستمرار في العمل على تطوير الفندق بشكل دائم بما يتلائم مع متطلبات الزبائن وتأمين راحتهم.
 


 






 

































































































































 

يلفت موقع صوت الفرح إلى أنه ليس مسؤولاً عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير، ويحتفظ بعدم نشر أي تعليق يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
  • leila (Algérie):Ramadan Karim l'I koul mouslimyne el alem
  • علي عربية (لقليلة جنوب صور):تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك كل عام وأنتم بألف خير أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة والبركات وتقبل الله سائر أعمالكم
  • michel (lebanon):مرحباً. كيف حالكم اصدقائي؟
  • sandy (lebanon):مرحبا جميعاً
  • MOUSSA (SOUR):THANK U LC AKID JEYIN
  • Ahmad sabraoui (Sour):Nchallah 3a salemi ya sara sabraoui
  • Wael sharafeddine (London):Birthdays comes and goes but Sawt al Farah forever will stay with us
  • mhamad tahawi (berlin alwasta):salam