X
Dec 17, 2017   01:37 pm
facebook
twitter
you tube
whatsapp
Free Weather Widget
رياضة
11-08-2017
بعد مباراة السوبر.. غاريث بيل يحسم مستقبله مع ريال مدريد
T+ | T-

نشرت صحيفة "البايس" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن مباراة كأس السوبر الأوروبي لسنة 2017، التي كانت فرصة للحسم في شائعات انتقال غاريث بيل إلى فريق مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة في تقريرها ، إنه في الوقت الذي كذّب فيه اللاعب الويلزي، غاريث بيل، الشائعات حول خروجه من الفريق الملكي، أكد مورينيو أنه لن يبادر بمحاولة التعاقد مع هذا اللاعب لصالح فريقه. من جانب آخر، على الرغم من اعتراف المدرب البرتغالي بتفوق ريال مدريد، إلا أنه ندد بأن الهدف الأول غير شرعي .

وبينت الصحيفة أن مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي جمعت بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، انتهت بصدمة مزدوجة بددت آمال مورينيو. ويتمثل السبب الأول لصدمة المدرب البرتغالي في الهزيمة التي حققها فريقه، وثانيا بسبب تأكيد بيل أنه لن يغادر ريال مدريد هذه الصائفة .

وأضافت الصحيفة أنه تعليقا على هذه الأحداث، قال المدرب البرازيلي "أن يخوض اللاعب مباراة السوبر الأوروبي، مؤشر يدل على أن المدرب يثق فيه، ويُعول عليه الفريق في اللعب؛ كما يعول هو في حد ذاته على البقاء في الفريق. لهذا السبب، لن نباشر القيام بإجراءات كنا على استعداد للقيام بها. ليبقى (بيل) في فريقه وليكن سعيدا".

وأوردت الصحيفة أنه من جهته، كسر بيل صمته أمام الصحافة البريطانية، ليؤكد أنه لا يرغب حتى في الحديث مع النادي حول هذا الموضوع. وأضاف في هذا الصدد أن "ليس هناك أي داع لمناقشة فريق ريال مدريد حول مستقبلي المهني، فكل شيء يسير على النحو المعتاد. كما أن رواج مثل هذه شائعات أمر عادي في كل موسم".

ونقلت الصحيفة عن اللاعب الويلزي الذي سجل هدفا من ذهب خلال مباراة السوبر الأوروبي، تصريحه أنه "سعيد، كما أنه يخوض مباريات كرة قدم، ويكسب جوائز...". وأضاف "أركز كل اهتماماتي على اللعب مع فريقي، ولا أقرأ أو أسمع أي شيء. ينقل لي البعض الشائعات المتداولة، لكنني أستمتع باللعب هنا. بالنسبة لي، لم يتغير أي شيء. وفي حال قدم لاعب آخر للفريق، فسأنافسه من أجل الظفر بهذا المنصب. عموما، نقوم جميعا بنفس الأمر، فهذا ليس بالجديد في عالم كرة القدم".

وأضافت الصحيفة أنه في الحديث عن الهزيمة، اعترف مورينيو بتفوق ريال مدريد، لكنه أشار إلى الخطأ في التحكيم الذي لم يعلن عن هدف التسلل. وأكد مورينهو أن "ريال مدريد كان متفوقا خلال الكثير من لحظات المباراة، لكنه لم يكن كذلك طوال الوقت. فضلا عن ذلك، لم تكن هناك مؤشرات على احتمال فوز الفريق الملكي  في المباراة، لكنهم تمكنوا من التفوق عندما سجلوا هدف التسلل. وعموما، كان أوج تفوق المنافس ما بين الدقيقة العشرين والدقيقة الأربعين".

وأوردت الصحيفة قول مورينيو الذي جاء فيه أن "ريال مدريد فريق ممتاز، ويملك لاعبين جيدين؛ كما أنه يمر بأفضل لحظاته. فضلا عن ذلك، يملك الفريق لاعبي وسط فريدين من نوعهم. ومن الواضح أنه لا توجد نسخة مطابقة للأصل في عالم كرة القدم للاعبين مثل مودريتش ، كروس، كاسيميرو أو إيسكو".

ومن جهته، أشار مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، إلى أن "الشوط الأول كان مذهلا، على عكس الشوط الثاني الذي سجلنا فيه أقل نسبة من امتلاك الكرة، وهو ما جعلنا نعاني من بعض المشاكل. لكن هذا الأمر طبيعي".

ونقلت الصحيفة أنه حول إيسكو ومردوده الممتاز خلال المباراة، قال زيدان إن "هذا اللاعب يستحق تجديد عقده... وذلك بفضل الهدف الذي سجله والمباراة المذهلة التي شارك فيها... إنه لاعب يتطور بشكل مستمر".

وفي الختام، قالت الصحيفة إن إيسكو، صرح أن "فريقه لا يتعب من الفوز... كما أنهم متحمسون للعب بشكل أفضل". وحول الرغبة في الفوز بألقاب أخرى والتعطش إلى ذلك، قال إيسكو إنه "محظوظ بكسب فريقه جميع الألقاب، وهو ما جعله يشعر بالرغبة في الفوز بألقاب أخرى. وعموما، عندما يتعود فريق على الفوز بألقاب، ويخسر يصبح الأمر كارثيا".

يلفت موقع صوت الفرح إلى أنه ليس مسؤولاً عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير، ويحتفظ بعدم نشر أي تعليق يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
  • Wael sharafeddine (London):Happy 28 Birthday best Sawt al farah never stop dreaming
  • إبراهيم (لبنان):رمز الإستمرارية الإعلامية
  • نهاد بحسون (خيزران):always be the best
  • مازن عبدالله (النبطية):سلامي لكل عائلتي.. الله يحفظكم ويخليكن فوق راسنا
  • منى (لبنان):الإعلام الصادق والقلم الجميل.. تحياتنا
  • محمد (لبنان):تحية للجميع
  • سارة (بيروت):أحلى صوت الفرح.. إلى الأمام دائماً
  • Nadine (لبنان):الاستماع إلى صوت الفرح
  • هادي (مرسيليا):احلى تحية للجنوب الحبيب
  • صوت الفرح (صور):لإعلاناتكم على راديو صوت الفرح والموقع الإلكتروني إتصل 07742130
  • صوت الفرح (صور):يمكنكم الإستماع إلى راديو صوت الفرح على الموجة 104.3