زيدان: نستحق التعادل أو أكثر.. وسنعبر المجموعات بهذه الطريقة

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بأداء فريقه بعد التعادل بنتيجة (2-2) أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “النتيجة تُظهر شخصية الفريق، نستحق التعادل وأعتقد أكثر، وأعجبني رد الفعل، وهي نقطة مهمة جدًا”.

وأضاف: “التأهل؟ بالتأكيد الوضع كان صعبًا، والآن نحن في نفس الوضع الذي كنا فيه العام الماضي، وقاتل اللاعبون حتى النهاية، وباللعب بهذه الطريقة، ستتحول الأمور معنا”.

وتابع زيدان: “الإرهاق الجسدي؟ سنحاول إدارة الإرهاق، حيث لن نتوقف ولدينا الكثير من القلق، وسيكون عامًا صعبًا على الجميع، لكن علينا أن نكون فخورين جدًا، لأننا حققنا نقطة في النهاية على ملعب مُعقد جدًا”.

وأوضح: “لقد لعبنا مباراة جيدة، وصحيح أننا افتقرنا لشيء ما لأننا لم نفز، ونستحق التعادل”.

ونوه: “نحن نعلم أن راموس يجلب دائمًا ميزة إضافية للفريق، وأبلينا بلاءً حسنًا، ويجب أن نحصل على الانضباط، وباللعب بهذه الطريقة سنحقق أشياء مهمة وسنعبر من دور المجموعات، وليس هناك مباراة سهلة”.

وأردف مدرب ريال مدريد: “كنا نفتقر إلى التسجيل، لكن من الصعب للغاية الرد بهذه الطريقة في دوري أبطال أوروبا”.

وعن مشاركة هازارد لأول مرة هذا الموسم، علق: “كانت هذه هي الخطة، محاولة منحه فرصة للعب، ولم أكن أعرف كيف سأشركه، حيث نلعب مباراة كل 3 أيام، وسنرى كيف سنعتمد عليه في المباريات المقبلة”.

وأتم: “أسينسيو؟ لقد لعب مباراة جيدة، وكان ديناميكيا، ونحن نعرف جودة أسينسيو، لكننا كنا جميعًا جيدين جدًا، وأعتقد أنه لم يُصب، فقط تعرض لضربة”.

Comments are closed.